المرحلة الاولى من تخليد شهداء الفرا

 

تشرفا بأسماءهم و تخليدا  لذكراهم..

 

إستمرارا في تحقيق هدفها في المحافظة على وحدة العائلة والإرتقاء من رقي لرقي أعلى  وإستمرارا في التركيز على كل ما هو موحد لأبناء العائلة والبعد عن كل ما هو منفر، كان اليوم النشاط الجديد للجنة أنشطة عائلة الفرا مرتبطا بشهداء العائلة.

 

فتشرفا بأسماءهم وتخليدا لذكراهم العطرة تم طباعة بوستر يحتوي على صور وأسماء 47 شهيدا من شهداء العائلة وتم توزيع هذه البوسترات على دواوين العائلة لتكون أسماء الشهداء وصورهم موجودة ومعلقة في جميع دواوين العائلة، فنراها في كل المناسبات ونتشرف بهم وبأسمائهم ونعرَّف أبنائنا وأحفادنا بهم  فيفتخروا بهم ويكونوا قدوة لهم.

 

بدأ التحرك من ديوان الفرا – البلد وكان في الإستقبال كل من السيد/ بسام عبدالرحمن الفرا-ابو عميد- وأ. أحمد حمزة الفرا -أبوعمر- وأ. محمود رفيق الفرا-أبو رفيق-. والذين رحبوا بالفكرة وثمنوا هذه الخطوة.

وفي منطقة الشيخ ناصر ديوان الفرا فرع حماد كان في الإستقبال سيادة العميد: منير عبد اللطيف الفرا ، وأ. شعبان عبد المجيد الفرا والسيد: كامل عبد اللطيف الفرا ، والسيد: محفوظ عبد الرحمن الفرا. وقد أعرب المستقبلون عن متابعتهم لهذه اللجنة وعن أهمية هذه الخطوة وكان الحديث عن أهمية الديوان في الماضي وكيف أن هذا الديوان لازال عامرا ومحافظا عليه.




وقد شرفنا أ.شعبان بمشاركتنا في الذهاب إلى ديوان الفرا بالشخ ناصر فرع هنداوي والدرايحة  حيث كان في الإستقبال كل من: الشيخ ابراهيم الفرا ، بلال عبد الحميد الفرا ، جهاد عمر الفرا.

ومن ثم كان الإنطلاق إلى ديوان الفرا-الحج عبدالشافي وكان عامرا وكان في الإستقبال الحاج عزيز الدين عبدالشافي الفرا، الحاج يحيى سعيد الفرا ابوالسعيد، العقيد منير عبدالشافي الفرا، السيد: رفيق عبدالشافي الفرا، أ.عاطف عزالدين الفرا والأخ فادي عادل الفرا وقد رحب سيادة العقيد منير عبدالشافي الفرا بهذه الخطوة وإعتبرها خطوة هادفة ومهمه وعبر عن مدى سعادته وهو يتابع نشاطات وجهود لجنة الأنشطة وأكد على أهمية الدور الذي تقوم به هذه اللجنة.




وشرفنا سيادة العقيد منير عبدالشافي الفرا  بمشاركتنا في التوجه إلى ديوان الفرا – الغربي حيث كان في الإستقبال كل من المقدم : موسى محمد عبدالله الفرا " ابومحمد " الشيخ علي طه الفرا "أبو طه"، و أ. محمد هواري راغب الفرا ، الأخ: علاء يوسف طه الفرا ، الأخ : طه يوسف الفرا و أ. أحمد علي طه الفرا.

 

 

وأخيرا كان التوجه لديوان الفرا – منطقة معن وكان في الإستقبال كل من أ.د. ماجد محمد الفرا – د. محمود عبد السلام الفرا، د.ماهر محمد الفرا-أ. منير محمد الفرا- أ. محمود عبد الحافظ الفرا- أ. حسن فضل الفرا- أ. جمال عبد الفرا-أ. أحمد عبد الفرا – أ. علاء نصر الله الفرا – السيد نصر الله الفرا (أبو علاء) – السيد خالد الفرا- السيد محمد مازن الفرا- السيد عبد الرحمن نصر الله الفرا

وقد أعرب البروفيسور ماجد الفرا عن سعادته بهمة شباب وأعضاء اللجنة وطالب بضرورة الإستمرار وأن الميدان يسع الجميع وأن طالما الهدف واضح وطالما لم يشوبه شيء فإن النجاح سيكون دائما من حليف اللجنة..وشاركه الرأي السيد منير -أبوعدي-  الذي ثمن على اللجنة ودورها المهم في إبقاء صف العائلة موحدا ..

 

 

 

عدد الزوار 62594، أضيف بواسطة/ إدارة موقع الفرا