أكاديمية الهلال .. تتلقى دعوة رسمية للسفر إلى ايرلندا

تلقت أكاديمية نادي الهلال الرياضي لكرة القدم، دعوة رسمية للسفر إلى ايرلنداوخوض معسكر تدريبي، يضم العديد من اللاعبين الناشئين من مختلف الفئات العمرية المعتمدة في الأكاديمية الحاصلة على ترخيصها رسمياً من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقال المهندس عائد أـبو رمضان رئيس أكاديمية الهلال الكرويةأن الأكاديميةتلقت دعوة رسمية للسفر إلى ايرلندا عبر مشروع " أطفال غزة إلى ايرلندا " فيرحلة تمتد حتى أسبوعين كاملين وتبدأ في الثالث عشر من يوليو القادم وتنتهيفي الثالث والعشرين من الشهر ذاته.

وتابع أبورمضان:" مدينة نيناغ الايرلندية ستحتضن الوفد الهلالي المكون من (21) شخصاً .. سنقيم معسكراً تدريبياً هناك وسيشاركاللاعبون في عدة لقاءات ودية مع أكاديميات ايرلندية مختلفة، ستكون فرصة جيدة من أجل أن يتابع ناشئو الهلال المنشآت الرياضيةالايرلندية عن قرب، والحصول على فرصة معايشة معها ".

وختم أبو رمضان حديثه بتقديم الشكر لايرلندا والقائمين على الرحلة، مؤكداً أن العمل جاري على قدم وساق من أجل إصدار جوازات سفراللاعبين وترتيب إجراءات السفر، موضحاً أن العديد من الرحلات ستقوم بها الأكاديمية في المستقبل لضمان احتكاك اللاعبين بالعالمالرياضي الخارجي.

عدد الزوار 22989، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا