9 أندية تتصارع على "عيد العكاوي " والأولوية للنشامى في غزة بشرط !

مع اشتعال سوق انتقالات اللاعبين  دخلت 7 أندية غزية  اضافة الى ناديين من المحافظات الشمالية  في صراع لكسب ود اللاعب البارز عيد العكاوى والحصول على خدماته في الموسم الكروي المقبل بعد انتهاء عقده مع شباب خانيونس .

العكاوي صرح للمواقع الرياضية بحديث كشف فيه عن رغبته الحقيقية  في العودة مجدداً الى دورى المحترفين في المحافظات الشمالية ، بعد قضاء موسم ناجح مع نشامي خانيونس تكلل بحصد كأس القطاع لكرة القدم ، مشدداً على انه اتخذ قراراً نهائياً بذلك خاصة وانه يمتلك في جعبته عرضان مقدمان من أندية دروى المحترفين  ولكن ذلك يبقي مرهوناً بحصولة على تصريح مغادرة للضفة الغربية  .

طريق  مواصلة مشوار الكرة في الملاعب الغزية لم يغلقه العكاوى  ، لافتاً الى انه تلقى 6 عروض حقيقية من أندية غزة اضافة الى عرضاً من شباب خانيونس  للظفر بتوقيعه لكن المفاوضات مع ادارة  النشامى لم تنضج حتى الآن  في ظل الاختلاف الواضح رغم اقرار اللاعب بإعطاءه حق الأولوية  لبطل كأس القطاع حسب تأكيده بشرط تقديم عرض يليق بمكانته ، وفى حال فشل المفاوضات سيدافع عن ألوان فريق جديد .

جدير ذكره الى أن النجم عيد العكاوى فضل عدم ذكر اسماء  جميع الأندية التى دخلت بمفاوضات معه  سواء في المحافظات الجنوبية أو الشمالية   ، سوي عرض نادى شباب خانيونس ، وموضحاً بان الأسبوع المقبل  ستتضح الامور بالنسبة  لوجهته المقبلة  .

عدد الزوار 22397، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا