جوال توقع اتفاقية رعاية دوري كرة اليد

وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد وشركة جوال اتفاقية رعاية شركة جوال لبطولة الدوري العام في محافظات الجنوب ، وذلك صباح الثلاثاء في مقر الشركة بحضور أ .عمر شمالي المدير الإقليمي للشركة في غزة ومهند الحلبى مدير التسويق والعلاقات العامة والسيد عبد الفتاح الشرفا المدير التجاري وجودات جودة رئيس الاتحاد المركزي لكرة اليد وكمال الأشقر أمين سر الاتحاد وفؤاد زايدة مسئول لجنة المنتخبات في المحافظات الجنوبية وبحضور محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية الفلسطينية .

وقدم جودات جودة رئيس الاتحاد باسمة ونيابة عن زملائه وأسرة كرة اليد الفلسطينية الشكر الجزيل لشركة جوال على رعايتها للدوري العام ، وأكد أن شركة جوال كانت ولا زالت وستبقى الداعم الرئيسي للرياضة الفلسطينية ، وأصبحت شريكاً أساسيا في عملية التنمية والتطور في الشأن الرياضي .

من جانبه أكد عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال في قطاع غزة أن رعاية جوال لدوري كرة اليد يأتي ضمن إطار المسئولية المجتمعية للشركة ، أن اتفاقية الرعاية تأتى في إطار عدة اتفاقيات هذا العام للعديد من الاتحادات والنشاطات الرياضية .

وأشار شمالي أن شركة جوال ستبقى دوماً تنتصر للشباب والرياضيين ، خاصة وأن هذا القطاع أصبح يشكل حالة نموذجية من العطاء والحيوية ، مع التأكيد أن هذه الاتفاقيات والرعايات ستساهم في تطوير الأداء الرياضي وتطوره وهو ما نطمح له .

يذكر أن الاتفاقية التي وقعت ما بين شركة جوال واتحاد كرة اليد تنص على رعاية بطولة الدوري بمبلغ عشرة آلاف دولار .

عدد الزوار 18445، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا