الفرا يزين حفل تكريم منطقة الشهيد خليل الأسطل

 
 
 
خان يونس _ ملعب حديقة الأمراء
 
 
نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني-فتح، إقليم وسط خان يونس - منطقة الشهيد خليل الأسطل، حفل تكريمي للطلبة المتفوقين في المراحل الإعدادية والثانوية، وذلك بحضور م.جمال توفيق الفرا "أمين سر إقليم وسط خان يونس" وباقي أعضاء الإقليم وبحضور لفيف من كوادر الشعب التنظيمية بالمنطقة والإقليم.
 
بدء الحفل بقراءة القرآن الكريم، ومن ثم فقرة دخول الطلاب المتفوقون على أنشودة النجاح. وبعدها تقدم عريف الحفل الشبل "عادل القصاص" بتقديم الطفلة "ديما الأخرس" لتقدم أنشودة بعنوان "النجاح"، وبعدها تفضل م. جمال توفيق الفرا بكلمة حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح، ذكر فيها ان الحركة دائماً تهتم بالمتفوقين من أبنائها وحث جميع المناطق على تنظيم مثل هذه الاحتفالات حتى تكون حافزا لجميع الطلبة للتفوق والاجتهاد، وشكر الفرا بإسم فخامة الرئيس محمود عباس القائمين على الحفل والحضور وجميع من شارك في إنجاح هذا الحفل، وايضاَ تقدم بدعوة صريحه للتوجه لتحديث البيانات الانتخابيه من اجل الانتخابات القادمه وان يكون الحضور جميعاً وراء الحركة ولا شيء غير ذلك.
  
وبعدها تقدم المتفوق بالثانوية العامة عبدالعزيز محمد الفرا بكلمة المتفوقين وبها شكر أولياء الأمور والمدرسين والطلبة المتفوقين والقائمين على الحفل ووجه رسالة لمن لم يلتحقوا بهذا الحفل ان يكونوا على قدر المسئولية ويجتهدوا في الأعوام القادمة.
  
وبعدها كان الحضور على موعد مع قصيده رائعة من الطفل: فراس الأسطل، واختتم الحفل بفقرة تكريم الطلاب المتفوقين.
 































 


























 







 

 

عدد الزوار 29316، أضيف بواسطة/ حسن عادل الفرا