اتحاد القدم يجمد عقوبات نقل المباريات

قال نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم إن الاتحاد قرر الخميس إيقاف العقوبات الإدارية التي كان اتخذها بحق فريقي اتحاد الشجاعية، وخدمات رفح في الجولة الأولى من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة في قطاع غزة، والاكتفاء بالعقوبات المالية فقط.

وكان اتحاد القدم وبناءً على توصية من لجنة الانضباط قرر نقل مباراة بيتية لكل من الشجاعية، والخدمات بعد ما بدر من جماهير الناديين في مباراتيهما امام الصداقة، والشاطئ على التوالي.

وأكد ابو سليم في تصريح صحفي أنه ومجلس إدارة الاتحاد التقى إدارة الناديين، حيث أكدا على التزامهما الكامل بقرارات اتحاد القدم، وحرصهما على نجاح المسيرة الرياضية، وأنهما باشرا بالفعل بمتابعة موضوع شغب الملاعب من خلال تحديد قوائم بأسماء المشجعين.

وأضاف: أمام ما وجدناه من حرص شديد من قبل إدارات الأندية بمعالجة ظاهرة شغب الملاعب بكل حزم وبتحركات معلومة لدينا، قرر الاتحاد من باب حرصه الشديد على إنجاح المسابقة إلغاء العقوبات الإدارية، والإبقاء على العقوبات المالية، وإعطاء فرصة للأندية لعلاج كل المشاكل والأخطاء التي حدثت.

وتابع: "بالنسبة للاتحاد أصعب قرار يمكن أن يتخذه هو حرمان الجماهير ونقل المباريات للأندية، لذلك نحن كاتحاد مع تحركات مجالس الأندية مع روابط مشجعيها، وندعم توجهاتهم بهذا الخصوص، لكننا في المقابل لن نسمح بتكرار أي حالات شغب، فهذا ليس تهاون من جانب اتحاد القدم بل تعاون من الاتحاد مع الأندية لإنجاح مسابقة الدوري التي انطلقت قبل أسبوع فقط".

يشار إلى أن اتحاد القدم كان قرر أيضاً نقل مباراة بيتية لفريق بيت لاهيا في دوري الدرجة الأولى، قبل أن يكتفي بالعقوبة المالية، أسوة بالشجاعية، وخدمات رفح.

عدد الزوار 19421، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا