"المنطار" يستعيد عافيته و"النشامى" يحصدون نقاط التفاح

حقق فريق اتحاد الشجاعية "المنطار" فوزه الأول في بطولة دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة، بعد تفوقه مساء الأحد على ضيفه خدمات رفح بهدفين نظيفين، على ملعب اليرموك بمدينة غزة، في ختام مباريات الأسبوع الثاني من البطولة.

وسجل هدفي "المنطار" عمر العرعير، وبسام قشطة في الدقيقتين 37، و85 على التوالي، علماً أن زميلهما علاء عطية أهدر ركلة جزاء بالدقيقة 30.

وبذلك عوض الشجاعية خسارته في الأسبوع الأول أمام الصداقة برباعية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز السادس، وبفارق الأهداف خلف اتحاد خانيونس، وتجمد رصيد خدمات رفح عند نقطة واحدة بالمركز 12 والأخير، وبفارق الأهداف خلف هلال غزة، وغزة الرياضي، وأهلي غزة، والتفاح، وخدمات خانيونس.

وحكم المباراة: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وخالد بدير للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.

بدوره، اقتنص شباب خانيونس "النشامى" فوزاً صعباً على حساب ضيفه التفاح بهدف دون رد، على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وأحرز هدف المباراة الوحيد عمر أبو عبيدة في الدقيقة 70، ليرفع رصيد فريقه إلى 4 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام خدمات الشاطئ، أما التفاح فتجمد رصيده عند نقطة واحدة بالمركز الثامن، وبالتساوي مع غزة الرياضي، وأهلي غزة.

وأدار اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، وإبراهيم الزعانين للخطوط، والدولي أشرف زملط رابعاً.

الأولى

وفي قمة مباريات الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، فاز الزيتون على نظيره شباب جباليا بهدف نظيف، على ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وسجل هدف اللقاء الوحيد يوسف حسب الله بالدقيقة 76، ليرفع رصيد فريقه إلى 6 نقاط في المركز الأول، وبالتساوي مع القادسية، أما شباب جباليا فتوقف رصيده عند 3 نقاط بالمركز السادس، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الأهلي، وبيت لاهيا، وأمام خدمات البريج.

وتولى قيادة المباراة تحكيمياً: خالد أبو الخير للساحة، وساعده إسلام الشخريت، ومروان خطاب للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

بدوره، تعادل خدمات النصيرات مع ضيفه الجلاء بدون أهداف، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، في مباراة شهدت طرد محمد الحمامي، وأحمد الزعانين من الجلاء، والحارس البديل للنصيرات أيمن محمد من دكة البدلاء.

ووصل رصيد النصيرات إلى نقطتين اثنتين في المركز الثامن، وأحتل الجلاء المركز التاسع بنفس رصيد النقاط.

وتكون طاقم حكام المباراة من: يوسف أبو سمعان للساحة، وساعده أمجد لقان، ومحمد اليازجي للخطوط، والدولي عماد مرجان رابعاً.

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات الأسبوع الثالث من الدرجتين يوم الجمعة القادم.

عدد الزوار 18278، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا