اختتام دورة مدربي كرة القدم الشاطئية في غزة

اختتم اتحاد كرة القدم في قطاع غزة السبت الدورة التدريبية الأولى للكرة الشاطئية، التي أشرف عليها المحاضر العُماني طالب بن هلال الموفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وحضر حفل ختام الدورة الذي جرى في فندق آدم غرب مدينة غزة، نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، وأعضاء الاتحاد إسماعيل مطر، وبشير أبو النجا، وسعيد أبو سلطان، والمحاضر محمود زقوت.

وشكر أبو سليم المحاضر الدولي بن هلال على إقامة الدورة التخصصية الأولى بلعبة كرة القدم الشاطئية المتقدمة في فلسطين، والتي تفتقد إلى وجود كادر مؤهل.

وقال أبو سليم: "في الفترة السابقة تقدمنا على صعيد لعبة كرة القدم الشاطئية وحققنا انجازات طيبة للغاية، والآن الوضع مختلف فهنالك 30 مدرباً حصلوا على العلم الكافي الذي يؤهلهم للإشراف على فرقهم الرياضية في أنديتهم".

بدوره، قال بن هلال إنه سعيد بالحضور إلى فلسطين وقطاع غزة تحديداً، والإشراف على الدورة الدولية الأولى، مؤكداً أن الدارسين اجتازوا الخطوة الأصعب وهي التعلم، والآن تبقى الخطوة الثانية وهي التطبيق بشكل عملي مع خلال الأندية التي ينتمون إليها.

وفي ختام الدورة قام المحاضر الدولي بتسليم الدارسين شهادات مشاركة، بينما سيقوم الاتحاد الدولي بإرسال الشهادات الدولية المعتمدة بناءً على توصية المحاضر الدولي.

عدد الزوار 18055، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا