هنية يتفق مع مدربي "الجزيرة" الإشراف على دورات رياضية في فلسطين

التقى عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, بزياد العالول رئيس المؤسسة الرياضية الفلسطينية في أوروبا, خلال جلسة جمعتهما في العاصمة القطرية الدوحة.

وتحدث العالول عن انجازات المؤسسة في أوروبا وتواصلها مع المؤسسات المعنية هناك, وبذل الجهود لتقديم الخدمة للرياضة الفلسطينية في الوطن بهدف تطورها والارتقاء بها.

من جانبه، شرح هنية للعالول الجهود الرياضية في الأراضي الفلسطينية، وإقامة البطولات الرسمية، كالدوري والكأس، والسوبر بين جانبي الوطن رغم كل الصعوبات، وقلة الإمكانات، وتحدث عن انجازات مؤسسة أمواج على مدار الأربع سنوات الماضية, وقدم له كتاب أمواج 4 سنوات من العطاء.

 يذكر أن العالول هو أحد سكان حي الشيخ رضوان بمدينة غزة, وسبق له اللعب بنادي الجمعية الاسلامية الصداقة، خلال فترة الثمانينات, قبل أن ينتقل للعيش في بريطانيا.

 من جهة أخرى، زار هنية قناة الجزيرة القطرية، ومركزها للتدريب, والتقى بمديرها العام ياسر أبو هلاله, ومنير الدايمي رئيس المركز, وهنأهما بمرور 20 عاماً على تأسيس الجزيرة. واتفق الطرفان على تطوير الاعلاميين في فلسطين، من خلال استقدام بعض الاعلاميين العاملين بالقناة وتقديم دورات تطوير الكادر الاعلامي الفلسطيني. وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان الكتب التي تتحدث عن مسيرة المؤسستين، حيث قدم هنية كتاب أمواج 4 سنوات من العطاء، وقدم الدايمي كتاب الجزيرة 20 عاماً.

عدد الزوار 19458، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا