لقاء جماهيري بين خدمات وشباب رفح والصداقة يتطلع للقمة بلقاء خدمات خان يونس

تقديم الجولة الثامنة للدوري الممتاز- الوطنية موبايل

تتجدد قوة التنافس والمتعة والإثارة عصر اليوم الجمعة عند الساعة الثانية عصراً، مع انطلاق الجولة الثامنة لبطولة الدوري العام الممتاز- الوطنية موبايل، وتتميز مباريات هذه الجولة عن سابقتها، بأنها ستقام على مدار خمسة أيام متتالية لتحقيق جانب المنافسة، وتمكين المتبارين من خوض مبارياتهم فوق ملاعبهم، وبين جماهيرهم، ولتحقيق مبدأ التكافؤ، خاصة أن مباريات الذهاب اشرفت على الانتهاء بعد ثلاث جولات.

ويتقدم المباريات الجمعة، لقاء الجارين بمحافظات رفح، المتصدر الشباب، والخدمات، وتتسم المواجهتان على استاد رفح البلدي بالندية والقوة، وبالحضور الجماهيري الكبير، ويملك الأزرق في الصدارة 16 نقطة، وحقق ابتعاداً عن ملاحقه الصداقة بفارق 3 نقاط، أما حامل اللقب الأخضر الخدمات، فهو بظروف غير حسنة، وحلَّ بالترتيب السابع برصيده 9 نقاط، مما سيدفعه لتحقيق الفوز والعودة إلى موقعه في المقدمة.

الصداقة-خدمات خان يونس

وفي اللقاء الثاني، سيكون المنافس الثاني على القمة، الصداقة في الترتيب الثاني في مواجهة ضيفه خدمات خان يونس على إستاد اليرموك البلدي، ويملك الصداقة برصيده 13 نقطة ثانياً، أما خدمات خان يونس فلديه  7 نقاط في المركز العاشر.

الهلال- الأهلي الفلسطيني

ويوم السبت يستضيف ملعب اليرموك لقاء الهلال الذي يمر بظروف قاسية وصعبة، والأهلي الفلسطيني الباحث عن نقاط الفوز والمنافسة في المقدمة، ويمتلك الأهلي 7 نقاط في المركز التاسع، ويتقدم على خدمات خان يونس بفارق الأهداف، أما الهلال فيعاني في القاع بأوضاع قاسية، ولا يملك سوى 3 نقاط بعد 6 هزائم، قد تضع المدرب حميدان بربخ في ظروف صعبة وموقف محرج ما لم يتم تدارك الامور.

التفاح- اتحاد خان يونس

ويوم الأحد، سيكون القادم الجديد إلى الأضواء التفاح في اختبار جديد مع ضيفه اتحاد خان يونس، لتثبيت مكانه من جديد، ولا تغيب رغبة الفوز عن الفريقين، ويملك التفاح في الترتيب الثامن 8 نقاط، فيما يتقدم الاتحاد في الترتيب الثالث برصيد 13 نقطة، ويعني فوزه، وتعثر الصداقة احتلاله مركز الوصافة والدخول في منافسة مع المتصدر شباب رفح.

خدمات الشاطئ- اتحاد الشجاعية

ويوم الاثنين، ستكون الجماهير على موعد مع مواجهة جماهيرية، وستجمع خدمات الشاطئ- صاحب أكبر قطاع جماهيري، واتحاد الشجاعية الذي يضم حشداً كبيراً من المشجعين، ويملك الشاطئ في الترتيب الخامس، 11 نقطة، ويتأخر عنه الشجاعية بمركز واحد ونقطة، حيث يملك 10 نقاط.

غزة الرياضي- شباب خان يونس

ويوم الثلاثاء، تختتم المواجهات، وسيكون الرياضي بقيادة مدربه الثاني البديل محمود زقوت، في موقف لا يحسد عليه، ولم يحقق الرياضي سوى 4 نقاط من فوز وتعادل، ويحتل الترتيب قبل الأخير، أما الشباب فيمتلكه الطموح للتوغل صوب المقدمة برصيد 12 نقطة في الترتيب الرابع.

 

عدد الزوار 16641، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا