التنافس يتجدد بين القادسية وشباب جباليا في مواجهة الصلاح والمغازي

تقديم الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى

تنطلق عصر اليوم الجمعة على ملاعب القطاع لقاءات الأسبوع السابع لدوري الدرجة الأولى، وستقام على مدار ثلاثة أيام كالمعتاد، ويتصدر هذه اللقاءات مباراة خدمات جباليا وجاره بيت لاهيا على ملعب بيت لاهيا، ويدخل بيت لاهيا اللقاء برصيده 10 نقاط بالمركز الخامس بمعنويات مرتفعة بعد عودته لسكة الفوز بقيادة المدرب صائب جندية قائد المنتخب الوطني السابق، فيما يعاني خدمات جباليا في الترتيب الخامس برصيد 9 نقاط، وتتجسد معاناته في عدم ثبات في المستوى تفريطه في العديد من النقاط الهامة.

خدمات المغازي- شباب جباليا

ويستضيف ملعب النصيرات مباراة خدمات المغازي وشباب جباليا، وحلَّ جباليا بالترتيب الثاني برصيد 16 نقطة

عي نفس نقاط المتصدر، أما الغازي فيعاني في القاع بدون أي فوز أو أي نقاط يجري ذكرها.

القادسية-جمعية الصلاح

ويوم السبت يشهد ملعب رفح البلدي مباراة القادسية الذي يحتل الصدارة بـ16 نقطة، وهو حريص على الفوز على مضيفه جمعية الصلاح في الترتيب التاسع برصيد 9 نقاط، وتعويض خسارته نقطتين الأسبوع الماضي.

أهلي بيت حانون-خدمات البريج

وعلى ملعب بيت حانون، تجمع المواجهة أهلي بيت حانون برصيد 9 نقاط في الترتيب الثامن بـ9 نقاط، وخدمات البريج الذي يعاني في الترتيب الـ11 قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

الزيتون- خدمات النصيرات

والأحد، يلتقي الزيتون وخدمات النصيرات، وتعتبر هذه المواجهة من أقوى لقاءات الأسبوع بين فريقين يطمح كلاهما على خطف بطاقتي الصعود، وتراجع الزيتون للمركز الثالث برصيد 15 نقطة، ويتبعه النصيرات في الترتيب الرابع برصيد 11 نقطة.

الاستقلال- الجلاء

وتختتم اللقاءات بمواجهة على ملعب رفح البلدي، ويملك الاستقلال في الترتيب العاشر 7 نقاط، وتراجع الجلاء للترتيب السادس برصيد 9 نقاط.

 

عدد الزوار 15448، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا