الاستقلال يفجَّر مفاجأة مع الجلاء وخدمات النصيرات يتفوق على مضيفه الزيتون

فجَّر الاستقلال مفاجأة ثقيلة، وألحق هزيمة كبيرة بمنافسه الجلاء بنتيجة 3-صفر على إستاد رفح البلدي، في ختام الجولة الثامنة لبطولة دوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى الممتازة.

وبذلك رفع الاستقلال رصيده إلى 10 نقاط، وقفز خطوة كبيرة وهامة إلى المركز السابع بعد أن كان يعاني في القاع، فيما ظل الجلاء عند 9 نقاط وتراجع للمركز التاسع.

جاءت البداية، قوية، وتحصل الجلاء على ركلة جزاء، تقدم له محمود البحيصي وأهدرها خارج الشباك، مما جعل المباراة تنقلب راس على عقب، وتأخذ منحى آخر، فتمكن عاهد البهداري من التقدم للاستقلال من تسديد قوية  خارج المنطقة سكنت شباك الحارس إسماعيل أبو عبده في الدقيقة 14، قبل أن يخرج البهداري ويدخل

محمد الغول بداعي الإصابة.

واستمر الاستقلال في الأفضلية والضغط الهجومي، وسدد علاء أبو غيث كرة علت العارضة بقليل، ورد الجلاء بمناسبات قليلة، لينتهي الشوط بتقدم الاستقلال.

وفي الشوط الثاني، دفع مدرب الجلاء جهاد السدودي، بالمهاجمين مؤمن المدهون ووليد حجازي، فيما دفع مدرب الاستقلال بالوسط محمد الخطيب، ليستغل المهاجم كرة، ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 64.

واشرك مدرب الجلاء وائل زيدان، وأشرك سامح السيلاوي للاستقلال، ومن ركنية خطيرة، نجح ماجد حمد من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 83.

حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده عدنان حنيدق، وأحمد شبير، وخالد أبو الخير رابعاً.

خدمات النصيرات- الزيتون

كما قدم خدمات النصيرات هديتين ثمينتين إلى كل من القادسية المتصدر، وشباب جباليا صاحب المركز الثاني بفوزه على المنافس الثالث مضيفه الزيتون بنتيجة 2-1 على ملعب التفاح.

وبذلك، رفع خدمات النصيرات الهابط من الأضواء الموسم الماضي رصيده إلى 14 نقطة، وصعد للمركز الرابع، فيما ظل الزيتون بالمركز الثالث عند 15 نقطة.

تقدم النصيرات عبر مهاجمه محمود أبو خصيوان في الدقيقة 57، ورد الزيتون بهدف التعادل بواسطة ياسر الغول في الدقيقة 60، وفي الوقت الصعب من المباراة، تقدم النصيرات عبر عاصف الكتناني في الدقيقة 83.

حكم اللقاء: عماد مرجان للساحة، وساعده أمجد لقان، وإبراهيم الزعانين، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

عدد الزوار 18739، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا