شباب جباليا يبحث عن القمة بمواجهة جاره الخدمات ومباراة القاع بين البريج والمغازي

تقديم الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى

تنطلق اليوم الجمعة عند الساعة الثانية عصراً، لقاءات الأسبوع التاسع لبطولة دوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى الأضواء، وستجري 6 مباريات على مدار ثلاثة أيام.

ويتصدر اللقاءات على ملعب بيت لاهيا، مباراة شباب جباليا في الترتيب الثاني، وجاره خدمات جباليا في الترتيب الثامن برصيد 9 نقاط. فيما يلاقي خدمات البريج في الترتيب الـ11 قبل الأخير برصيد 4 نقاط، جاره الذي يتبعه في ذيل اللائحة خدمات المغازي بدون أي نقاط تذكر للأخير.

ويوم السبت، يستضيف بيت لاهيا في الترتيب الخامس برصيد 13 نقطة، الجلاء في الترتيب التاسع وبرصيده أيضاً 9 نقاط، وذلك على ملعب بيت لاهيا، فيما يستضيف خدمات النصيرات الهابط من الأضواء في الترتيب الرابع برصيد 14 نقطة، المتصدر القادسية برصيد 19 نقطة، لكن خارج أسواره على ملعب المدينة الرياضية استجابة لعقوبة لجنة الانضباط في اتحاد الكرة.

ويوم الأحد، يلاقي الاستقلال الذي يشهد نتائج متقدمة، في الترتيب التاسع برصيد 10 نقاط، الزيتون الذي تراجعت نتائجه، وهو في الترتيب الثالث برصيد 15 نقطة عل ملعب رفح، وتختتم اللقاءات بمواجهة جمعية الصلاح بالترتيب العاشر برصيد 9 نقاط، أهلي بيت حانون بالترتيب السادس برصيد 12 نقطة على ملعب النصيرات.

عدد الزوار 22915، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا