الرياضي ينجز صفقة العكاوي وعاشور في التفاح وشباب خان يونس يضم الفقعاوي وموسى

مددت لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فترة الانتقالات وقيد اللاعبين إلى أسبوع، وذلك لتمكين الأندية من إتمام صفقاتها، قبيل انطلاق بطولة الدوري العام الممتاز والدرجة الأولى المقرر في الثالث والعشرين من أيلول المقبل، وذلك وفقاً للقانون المعمول به بتمديد فترة تسجيل اللاعبين مقابل غرامة مالية.

وضمن الانتقالات، أعلن نادي غزة الرياضي تعاقده مع المهاجم عيد العكاوي قادماً من نادي اتحاد خان يونس لمدة موسم واحد، للمشاركة معه في دوري الدرجة الممتازة القادم. وكان النادي ضم الحارس موسى الريفي عقب رحيله عن التفاح, استعدادا للموسم الجديد بطلب من المدرب غسان البلعاوي.

محمد بركات

وعقب فشل صفقة انتقال المهاجم محمد بركات إلى الرياضي لعدم التوافق على المبلغ المالي، قرر نادي شباب خان يونس الأم فسخ العقد المبرم معه، حيث أصبح اللاعب حراً بإمكانه اللعب لأي فريق آخر دون الحصول على موافقة ناديه الذي يربطه به عقد يمتد حتى نهاية العام 2018، حيث يبدو أقرب للانتقال إلى اتحاد خان يونس، رغم وجود عروض أخرى، أبرزها اتحاد الشجاعية، خاصة أن حسام وادي أنهى ارتباطه مع الأخير.

إلى ذلك، تعاقد نادي التفاح الهابط  إلى أندية الدرجة الأولى، مع نجم شباب رفح راجي عاشور، حيث سيمثل

إضافة قوية للفريق في الصفقة العاشرة، ضمن جهود مجلس الإدارة للعودة إلى الأضواء.

من جهة ثانية، انضم اللاعبان سمير كتكت ومحمد أبو عودة رسيماً، لصفوف نادي خدمات البريج أحد أندية دوري الأولى، ويلعب كتكت في خط الوسط، وأبو عودة في خط الدفاع.

هذا وأعلن نادي خدمات خان يونس الهابط إلى الدرجة الأولى تعاقده مع اللاعب الشاب إبراهيم صافي، وذلك ضمن الجهود التي تقوم بها إدارة النادي لتعزيز الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين جدد. وقال حسين الحاج المشرف الرياضي إن النادي سيواصل تعزيز الفريق باللاعبين وتجهيز الفريق للعودة إلى الدرجة الممتازة

من جانب ثان، وصل اللاعب سالم وادي لاعب اتحاد الشجاعية إلى غزة عائداً من أوروبا بعد عامين على مغادرته غزة، وهو يقترب من العودة إلى فريقه.

وبدوره، أعلن نادي شباب خان يونس تعاقده مع اثنين من اللاعبين من صفوف خدمات خان يونس والأمل, بضم المهاجم محمد الفقعاوي، ووليد موسى. 

عدد الزوار 15072، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا