م. البطة يؤكد دعم بلدية خان يونس لسكان الأحياء الجديدة

أكد رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة على  حرص البلدية على استمرار جهودها خدماتها المختلفة المقدمة لكافة أحياء المدينة بالرغم من الظروف السائدة والتي تثقل كاهل البلدية وأثرت على طبيعة خدماتها المقدمة إلى المواطنين، وذلك للتخفيف من حدة المعاناة القائمة جراء استمرار الحصار.

وكان رئيس البلدية م. علاء الدين البطة، وبحضور مسئول لجان الأحياء أ. أسامة سلامة قد إلتقوا أعضاء لجنة الأحياء الجديدة الواقعة في الجهة الغربية الشمالية التابعة لوكالة الغوث، وذلك لبحث مجموعة من الاحتياجات الخاصة بالسكان.

وفي بداية اللقاء استمع م. البطة لمجموعة من إحتياجات السكان ومن بينها تعزيز خدمات النظافة وإنارة بعض الطرق وتحسين وتعزيز خدمات المياه في ظل الزيادة الطبيعية للسكان خلال السنوات الماضية ، بالإضافة إلى تنفيذ مجموعة من المبادرات الشبابية الهادفة إلى تعزيز الوعي البيئي وثقافة العمل التطوعي.

وخلال مداخلاته المختلفة أكد م. البطة على استمرار الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين، ومن بينها خدمات المياه والنظافة وتعزيز الجوانب الصحية والبيئة، مشيراً إلى أن بلدية خان يونس تسعى دوماً لتحقيق أكبر قدر من الشراكة المجتمعية وتفتح أبوابها أمام كافة المشاركات والأعمال التطوعية التي من شأنها تعزيز مفهوم وثقافة العمل التطوعي وكذلك الرقي بالمدينة في شتى المجالات.

وأكد م. البطة على أن البلدية ستعمل على دراسة كافة مطالب وإحتياجات السكان وسوف تعمل على وتنفيذها تباعاً حسب إمكانياتها المتاحة شاكراً جهود اللجنة في متابعة احتياجات السكان ونقلها للمؤسسات الخدماتية.

عدد الزوار 14333، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا