جنازة المرحوم حماد جمال الفرا

 

خان يونس _ منطقة الفرا الغربي 

 

شيعت جماهير غفيرة من ابناء عائلة الفرا ومحافظة خان يونس، اليوم الثلاثاء جثمان فقيد العائلة والوطن حماد جمال حسين الفرا "30 عام " والذي ارتقى بعد صراع مع المرض .

انطلق موكب التشييع من أمام منزله وسط خان يونس بعد إلقاء نظرة الوداع عليه، ومنه إلى مسجد السنية حيث أدى المشيعون صلاة الجنازة.

ومن ثم حمل المشيعون الجثمان على الأكتاف وجابوا به شوارع المحافظة وصولا إلى المقبرة حيث ورى جثمانه الطاهر وسط حالة من الحزن .

وكان حماد قد أصيب في بداية انتفاضة الأقصى عام 2000 برصاص الإحتلال ودخل انذاك في غيبوبة إثر إصابته في الفم بطلق ناري متفجر ، خرج للعلاج بالخارج في دولة اليونان وعاد بعدها بصحة جيدة.

وقبل عامين اكتشف الأطباء إصابته بـفشل بالكبد رقد على اثرها في مستشفى ناصر بخان يونس لعدة اشهر ومنها تم تحويله للعلاج في جمهورية مصر العربية ، حيث رقد المستشفى لأكثر من 7 اشهر.

وبعد إجراء عملية زراعة الكبد بتبرع من شقيقه عمر مكث في العناية المركزة وبعدها بـ 25 يوم إنتقل الى جوار ربه تارك خلفه ثلاث اطفال في عمر الورد.

شاء القدر ان يتعافى برصاص الاحتلال وان يموت بمضاعفات بعد زراعة الكبد ، تقبلك الله يا حماد.

نسال الله ان يدخله الفردوس الأعلى مع الصديقين والشهداء وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

 

الملتقى الجنة يا بطل

إنا لله وإنا إليه راجعون

 




























 

























 



























 


















 

 

الإسم الحالةالإجتماعية إخوانه أبناءه أعمامه
حماد جمال حسين حماد عودة احمد(الحجوج) محمد عبدالله مبروك عبدالله احمد حسن عبدالله عواد متوفي اياد, عمر, محمد, حماد, احمد, فهد, احمد اعريف, فريح, شاهين,

عدد الزوار 13072، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا