ورشة عمل لبناء الخطط السنوية للجان مجلس عائلة الفرا

 
عقد مجلس عائلة الفرا يوم الاربعاء الموافق 15-9-2021 ورشة عمل لبناء الخطط السنوية للجان المجلس ، في ديوان العائلة بالبلد، وبحضور مختار العائلة د. مدحت الفرا ومسؤولي اللجان من أعضاء المجلس وأعضاء اللجان من الجمعية العمومية و بعض الاكاديمين والأكاديميات من
العائلة .
 
وبدأ اللقاء د.معمر إرحيم الفرا نائب رئيس المجلس مبلغاً سلام وتحيات رئيس المجلس المستشار : علي كامل الفرا ، ودعا الله عز وجل أن يتمم له الشفاء العاجل في رحلته إلى تركيا .
 
ثم طلب د. معمر من الحضور التوزع على شكل مجموعات نقاش لاقتراح أنشطة هادفة للجان المختلفة للمجلس ، وأوصى بضرورة اقتراح انشطة تتناسب مع الظروف الحالية التي تمر بها البلاد بشكل عام والعائلة بشكل خاص .
 
وبعد ذلك قام ممثل عن كل مجموعة لعرض الانشطة المقترحة ، بدأها أ.د. إسماعيل صالح و أ. عماد ماجد نيابة عن اللجنة الأكاديمية ، ثم أ. أيمن خالد عن لجنة الانشطة ، ثم أ. هاشم محمد عن لجنة التكافل ، ثم رجل الإصلاح أبو زيد عن لجنة العشائر ، ثم ا. نعيم حسن عن لجنة الطالب ، ثم أ. كرم عن لجنة العلاقات العامة والإعلام .
 
وبعد الانتهاء من عرض الانشطة المقترحة ، قاد د. معمر جلسة حوار و نقاش ، تم خلالها التوافق على الأنشطة المقترحة للخطط السنوية للجان المجلس .
 
وفي نهاية الورشة تم التوصية بطباعة الخطط وتوزيع أنشطتها بشكل متوازن على مدار أشهر السنة
 
 
 
 
 
 
 


















عدد الزوار 440، أضيف بواسطة/ عامر غسان الفرا