اورانج كورنرز تبدي امتنانها لسفيرتهم ديانا الفرا



ديانا علي حموده جاسر الفرا

خان يونس _ الشيخ ناصر

 

هي طالبة إدارة أعمال تخرجت هذا العام من الجامعة الإسلامية في غزة، على مدار 3 سنوات دراسية كان لدى ديانا اهتمام كبير وشغف في ريادة الأعمال حيث شاركت في عدة فعاليات و برامج ذات صلة. 

وأصبحت ديانا سفيرة البرنامج لتشارك شغفها وما تعلمته من خبرتها للمساهمة في حث زملائها على إستكشاف عالم الريادة وتعلم المزيد عنه. 

إخلاص ديانا لتحقيق مستقبل أفضل هو ما يدفعها للإستمرار في تحقيق التغيير، كما ترى ديانا أن جيل الشباب يمتلكون القدرات الهائلة لإحداث التغيير الحقيقي.

 

يسعدنا أن نشارككم تجربة "رحلة الابتكار بالشراكة مع حاضنة الأعمال والتكنولوجيا في الجامعة الاسلامية بغزة، كجزء من سلسلتنا المستمرة من جلسات Dare to Innovate!

كان الجو العام مليء بالإبداع حيث اجتمع المشاركون لاستكشاف مجالات ريادة الأعمال والابتكار. بتوجيه من الخبيرعلي الرزي الذي اصطحب الطلاب في رحلة مختلفة ملهمة خلال الجلسة أثار علي الابداع لدى الطلاب وعزز بيئة من التفكير خارج الصندوق والعصف الذهني. 

 هذا الحدث هو الحدث الثاني في إطار مسار Dare2Innovate الذي ينفذه الطلاب السفراء لأورنج كورنرز في الجامعات الفلسطينية، والذي كان شهادة على قوة التعاون والشغف بالابتكار الذي يتغلغل بعمق في المجتمع الفلسطيني، لتمكين وإلهام الجيل القادم من رواد الأعمال الفلسطينيين. معاً، نبني منظومة حيوية للابتكار عبر جامعاتنا. 

 

نود أن نعرب عن خالص امتناننا للطالبة السفيرة في الجامعة الإسلامية في غزة ديانا الفرا، التي لعبت دوراً محورياً في تنظيم وتنفيذ هذا الحدث.

 

ونحن ايضا في عائلة الفرا في الوطن والخارج نبرق بخالص التهاني والتبريكات إلى ابنة العائلة "ديانا" ونبدي امتنانا لها

 

متمنين لها دوام التوفيق والنجاح

 

ألف مبروك

 

 

مجلس عائلة الفرا

لجنة العلاقات العامة والإعلام 

 

 

 

عدد الزوار 753، أضيف بواسطة/ حمادة فؤاد الفرا