الفرا حاضرا في قيادة وإستقبال مسيرة الدراجات الكبرى في بريطانيا


وكعادتهما تستمر نشاطاتهما في سبيل دعم القضية الفلسطينية وتغيير الرأي العالمي تجاه القضيه القضية الفلسطينية ووضعهم بحقيقة ما يجري من إغتصاب وإحتلال لحقوق فلسطينية. 
د.منى قاسم الفرا، وم.مشير قاسم الفرا كانا اليوم على موعد مع نشاط جديد وُصِفَ بالأنجح في كسب الرأي العام البريطاني، اليوم وبعد متابعة فيديو إستقبال المسيرة والمتوجهه من إدنبرة إلى لندن مرورا بشيفيلد -حيث يسكن م.مشير الفرا- كان لا بد لنا نحن إدارة موقع الفرا أن نتواصل مع م.مشير لنسأله حول هذا الإستقبال القوي وهذه الهتافات القوية بشيفيلد، فكان رده:

عرس فلسطيني في إستقبال مسيرة الدراجات الكبرى بشفيلد وصل المئات من المشاركين في مسيرة الدراجات الهوائية الكبيرة مساء أمس إلى مدينة شيفيلد ؛ المسيرة التي انطلقت من مدينة إدنبره في الأول من أغسطس برعاية الدكتورة منى الفرا التي دعيت خصيصاً لاطلاق المسيرة مع عدد من أعضاء البرلمان الاسكتلندي والمتضامنين ؛ في طريقها إلى لندن ستقطع راكبي الدرجات مسافة ٤٧٥ ميل (٧٦٦ كيلومتر ) . المسيره نظمتها جمعية "رد سبوك" معنا في حملة التضامن مع الشعب الفلسطينني بشفيلد تحت شعار الحرية لفلسطين واوقفوا الحصار الإسرائيلي الإجرامي لغزه.

ستمر المسيرة بعدة مدن و بلدات في الطريق منها نيوكاسل ؛ مدلزبره ؛ برادفورد ؛ بارنزلي ؛ شيفيلد ؛ لوتون ولندن حيث الاستقبال المركزي يوم الأحد ٩ أغسطس؛ يحمل الدراجين معهم أعلام فلسطين وصور وأسماء الضحايا الاطفال ٥٧٠ للعدوان الإسرأئليلي الإجرامي على قطاع غزة العام الماضي . التحضيرات للمسيرة استمرت مدة ١٨ شهر.

كان الاستقبال في مدينة شفيلد رائع جداً رغم تأخر المسيرة في الوصول لمدة ساعتين وعاشت المدينة وقتاً بدت وكأنها عرس فلسطيني بإمتياز ؛ صغار ؛ كبار وأطفال احضروا طبول وأدوات طهي منزلية اخذوا يطرقونها مع وصول راكبي الدراجات إلى مركز المدينة الذي ازدان بالأعلام واليافطات المناصرة للشعب الفلسطيني وحقه في الحرية والعودة . نجحت المسيرة حتى وصولها لشيفيلد في جمع ٤٧٠٠٠ جنيه إسترليني لدعم مشاريع الدعم النفسي لأطفال قطاع غزة والتي تديرها مؤسسة تحالف أطفال الشرق الأوسط التي تترأسها في قطاع غزة الدكتورة منى الفرا

 











م.مشير قاسم الفرا وإلقاء كلمته في إستقبال المسيرة التي كانت بققيادة د.منى



قاسم مسير الفرا يحمل علم فلسطين




 

عدد الزوار 27159، أضيف بواسطة/ إدارة موقع الفرا